منزل المنتجاتورأى تسقيف لفة

ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة

شهادة
الصين Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd الشهادات
الصين Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
أنت توفر لنا منتجات ذات جودة جيدة وخدمة متفوقة. لقد شهدنا تحسين وتطوير شركتك ، في كل مرة يكون لدينا أي طلب ، سوف تبذل قصارى جهدك لجعلنا راضيين. شكرا لتعاونك.

—— أندرو

ابن دردش الآن

ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة

ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة
ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة

صورة كبيرة :  ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: خبي الصين
اسم العلامة التجارية: Jianda
إصدار الشهادات: ISO 9001
رقم الموديل: 1M * 20M * 60lbs
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 200 لفات
الأسعار: for discussion
تفاصيل التغليف: معبأة في لفات مع ورق التغليف أو مخصصة
وقت التسليم: أيام 10work
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 2000 لفات في اليوم الواحد

ورأى الاسفلت الثقيلة لفة لفة مناسبة للفراش طبقة واحدة

وصف
اكتب: مواد مضادة للماء سطح - المظهر الخارجي: الرمال ، التلك
طول اللفة: 8 م ، 9 م ، 10 م ، 15 م ، 20 م الوزن لفة: 15 رطلاً ، 20 رطلاً ، 30 رطلاً
مواد: ورقة ، الأسفلت السوق الرئيسي: الشرق الأوسط
تسليط الضوء:

لفات صغيرة من شعر التسقيف

,

لفات ورقة تسقيف القطران

شعرت تسقيف الأسفلت الثقيلة لفة 1 م * 20 م 2 رقائق تسقيف Memebrane 60 رطلا

المقدمة:

لباد تسقيف الأسفلت هو مصطلح عام لأغشية العزل الإسفلتية ، ويشير عمومًا إلى الورق الأساسي أو النسيج ، ورأى الألياف ، والرقائق المعدنية كقاعدة ، والإسفلت المطلي بالغمس أو الأسفلت المعدل ، والقطران المعدل ، ثم يرش بمواد مضادة للماء من القماش. يمكن تقسيمها إلى مشمع الأسفلت النفطي ، مشمع إسفلت الفحم ، مشمع مقاوم لدرجة الحرارة المنخفضة ، مشمع المساحيق ، مشمع السطح الرملي ، مشمع سطح الرمل الملون ، مشمع ورقة الصوف المعدني ، مشمع من القماش الإسفلتي المعدني ، مشمع معدني مشمع لاصق ، مشمع مثبط للهب ، إلخ. إذا تمت إضافة المزيد من المواد المعدلة أو المطاطية إلى الأسفلت ، يمكن أيضًا إزالة قاعدة الإطارات لإنتاج مشمع لا يكل.

الاستعمال:

وفقًا لمطلب مختلف من المشروع ، يمكنك اختيار استخدام مختلف أنواع تسقيف الإسفلت المحددة. يمكن أن تغطي أسطح الإسفلت ذات الحبيبات والرقائق الحبيبية سطح السطح ومناسبة لفراش الطبقة الواحدة. يمكن أن يغطي شعر التسقيف المسحوق جميع أجزاء السقف وهو مناسب للفراش متعدد الطبقات. من السهل التمسك بسقف الإسفلت المنتشر على جانب واحد عند تغطية سطح السقف. يمكن استخدام كل أنواع نشر الأسقف في مشاريع العزل المائي. مثل بناء قاعدة الهندسة مقاوم للرطوبة ، مقاوم للقلويات ، مقاومة للتآكل في السقف ، مانعة للتسرب ، مقاوم للرطوبة الأرضية ، مقاوم للقلويات ، حمامات ، أقدام الجدار ، مقاومة للماء في الأنفاق ، الحظائر ، الحظائر ، ضد المطر ، إلخ.

عرض 1M
الطول 20M
وزن لفة 10KG
سماكة 0.5mm و
التعبئة معبأة في لفة مع ورق التغليف وكل جانب المغلفة مع النسيج
كمية التحميل للحاوية 20ft 2000rolls
السوق الرئيسي في جميع أنحاء العالم
ميناء تيانجين ، الصين
مصنع الموقع مقاطعة تسانغتشو خبى ، الصين

تطبيق النقاط الرئيسية:

1. هناك العديد من أنواع تسقيف الإسفلت ، عند استخدامه ، يجب تحديده حسب متطلبات المبنى لتحديد المواصفات التي يجب استخدامها وأعداد الطبقة المراد تغطيتها. عند تطبيق غطاء متعدد الطبقات ، يجب إزالة المادة المتناثرة على سطح اللباد أولاً ، ثم يتم تطبيق المادة اللاصقة الإسفلتية التي يبلغ سمكها حوالي 1 مم. ممارسة الضغط يجعل الأسقف ملتصقة ببعضها البعض بحزم.

2. إذا كانت لفات اللينوليوم عالقة معًا ولا يمكن لفها ، يمكن إزالتها بالنار. الطريقة المحددة هي كالتالي: أولاً ، قم ببناء موقد بنيران طفيفة من الداخل ، ثم اخبز ، قشر ، ولف موقد رف مشمع ، لكن تحتاج إلى رش طبقة أخرى من نفس مادة الانتشار مثل الأصل (مثل يتم استخدام مواد الانتشار الأصلية الرمال جاهزة للاستخدام) لتجنب الالتصاق بعد المتداول. عند الخبز بنيران منخفضة ، لا تحرق طبقة الطلاء لتجنب التأثير على الجودة.


3. طريقة أخرى هي استخدام حرارة الماء لإذابة مشمع. ينقع مشمع الأسفلت النفطي في الماء الساخن عند 1300 درجة مئوية ، وينقع مشمع الإسفلت من قطران الفحم في الماء الساخن عند درجة حرارة 80 درجة مئوية. بعد التجفيف ، يرش بالرشات ثم لفه.

تفاصيل الاتصال
Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd

اتصل شخص: Angela

الهاتف :: 008615511775265

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home ProductsRoofing Felt Roll

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding

Certification
China Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd certification
China Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd certification
Customer Reviews
you provide us with good quality product and superior service. we witnessed the improvement and development of your company, each time we have any reqirement, you will try your best to make our satisfied. thanks for your cooperation.

—— Andrew

I'm Online Chat Now

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding
Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding

Large Image :  Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding

Product Details:
Place of Origin: Hebei China
Brand Name: Jianda
Certification: ISO 9001
Model Number: 1m*20m*60lbs
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 200 rolls
Price: for discussion
Packaging Details: packed in rolls with wrapping paper or customized
Delivery Time: 10work days
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 2000 rolls per day

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding

Description
Type: Waterproof Material Surface: Sand, Talc
Roll Length: 8m, 9m, 10m, 15m, 20m Roll Weight: 15lbs, 20lbs,30lbs
Material: Paper, Asphalt Main Market: Middle East
High Light:

small rolls of roofing felt

,

roofing tar paper rolls

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll 1m*20m 2-ply Roofing Memebrane 60lbs

 

Introduction:

 

Asphalt roofing felt is a general term for asphalt waterproofing membranes, generally refers to base paper or fabric, fiber felt, metal foil as the base, dip-coated asphalt or modified asphalt, modified tar, and then sprinkled with cloth waterproof materials. It can be divided into petroleum asphalt linoleum, coal asphalt linoleum, low temperature resistant linoleum, powder linoleum, sand surface linoleum, colored sand surface linoleum, mineral wool paper linoleum, asphalt Glass cloth linoleum, metal foil linoleum, hot melt linoleum, self-adhesive linoleum, flame retardant linoleum, etc. If more rubber or plastic-based modified materials are added to the asphalt, the tire base can also be removed to make a tireless linoleum.

Heavy Duty Asphalt Roofing Felt Roll Suitable For Single - Layer Bedding 0

Usage:

 

According to different reqirement of the project to choose use different specified asphalt roofing felt.Asphalt roofing felt  with granular and flake spreads can cover the roof surface and is suitable for single-layer bedding. Powdered roofing felt can cover all parts of the roof and is suitable for multi-layer bedding. Asphalt roofing felt  spread on one side is easy to stick when covering the roof surface. All kinds of spreading roofing felt can be used in waterproofing projects. Such as building engineering base moisture-proof, alkali-proof, roof anti-corrosion, leak-proof, ground moisture-proof, alkali-proof, pools, wall feet, tunnel waterproofing, sheds, sheds, rainproof, etc.

width 1m
length 20m
roll weight 10kg
thickness 0.5mm
packing packed in roll with wrapping paper and each side coated with fabric
loading quantity for 20ft container 2000rolls
main market worldwide
Port Tianjin, China
Factory location Cangzhou Hebei Province,China

Applying key points:

 

1.there are many kind of asphalt roofing felt, when using it, it should be determined by the building's reqirement to decide which specification to use and numbers of layer to cover.  When multi-layer covering is applied, the scattered material on the felt surface must be swept away first, and then the asphalt adhesive material of about 1 mm thick is applied. Applying pressure makes the roofing felt  stick together firmly.

 

2.If the rolls of linoleum are stuck together and cannot be unrolled, they can be unrolled by fire. The specific method is as follows: first, build a stove with a slight fire inside, and then bake, peel, and roll the linoleum shelf stove, but you need to spray another layer of the same spreading material as the original (such as the original spreading material is used Sand is ready to use) to avoid sticking after rolling. When baking with low fire, do not burn the coating layer to avoid affecting the quality.


3.Another method is to use the heat of water to melt the linoleum. Petroleum asphalt linoleum is soaked in hot water at 1300 ° C, and coal tar asphalt linoleum is soaked in hot water at 80 ° C. When it can be unfolded, take it out. After drying, sprinkle with sprinkles and roll it.

Contact Details
Cangzhou Jiansheng Building Waterproof Material Co.,Ltd

Contact Person: Angela

Tel: 008615511775265

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)